رئيس شركة سلطانز للاستثمار:الاقتصاد المصري قادر على التعافي من الأزمات

نستهدف الوصول باستثماراتنا لـ10 مليارات جنيه

كتبت:ريهام علي

أكد محمد سلطان رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية أن الاقتصاد المصري مرن ولديه  القدرة على  التعافي ومواجهة الازمات مشيدابالإجراءات والتسهيلات التى اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية لصالح القطاع العقاري لافتا إلى أن السوق الافريقي واعد مصر والمغرب وجنوب إفريقيا من أكثر الدول التي يمكن تحقق معدلات نمو مرتفعة وبها فرص استثمارية واعدة.
5 مليارات جنيه
وأشار خلال المائدة المستديرةالتى عقدتها الشركة اليوم لاستعراض استراتيجيتها في السوق المصري إن الشركة تأسست منذ 4 سنوات وبدأت عملها في مشروعها المعززة تقنيا ورقميا crown central باستثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مشروع تجاري إداري تجاري ترفيهي يقع في مدينة 6 أكتوبر يقدم لعملائه تجربة فريدة من نوعها بالتعاون مع شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام والمالك لأرض المشروع.
تحالفات
 وأضاف أن الشركة تعمل كمطور عمراني من خلال رؤية فريدة تعمل على إقامة و إدارة تحالفات قوية مع شركاء متميزين سواء محليين أو أجانب تجمع كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية المعنيين سواء من الممولين او المستثمرين وأصحاب الأراضي ومقدمي الخدمات إضافة إلى المشغلين لتوفير منتج عقاري عمراني استثنائي يلبي احتياجات كافة العملاء.
عوائد للاستثمار
 وتابع سلطان نجحنا في إتمام عدة تحالفات حيث ساهمت سلطانز للاستثمار في تأسيس شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، كما ساهمت أيضا في تأسيس شركة رايدرز للانشاءات كذراع للتنفيذ، وشركة سلطان ستوديوز كذراع للتصميم الداخلي و اللاندسكيب، كأحد اهم خطواتنا لإدارة الشراكات الاستراتيجية ليضمن نجاحنا معا لتحقيق أكبر للعوائد الاستثمار.
هيكل تنظيمي
وأشار إلى أنه تم إقامة هيكل تنظيمي خاص بالشركة SID يضم الخبرات المتخصصة والمتنوعة جنبا الي جنب مع الطاقات الشبابية الواعدةوباستخدامنظم رقمية حديثة لتتمكن من تنفيذ خطتها الطموحة لإقامةوإدارةمشروعات عمرانيةومبتكرةو مميزة تلبي رغبات و احتياجات كافة العملاء بقيمة استثمارية تجاوز 10 مليارات جنيه تضيف حوالي 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.
التنمية العمرانية
 وأكد علي تتطلع الشركة لأن تصبح من المطورين المميزين داخل مصر وخارجها ،من خلال المشاركة والمساهمة في التنمية العمرانية في مصر والمنطقة العربيةو افريقيا،وإطلاق مشروعات تنموية عمرانية مميزة ومستدامة تعكس قناعة الشركة بأن التنمية العمرانية ليست مجردانشاءمباني ومرافق وانما اقامة تجارب حياتية متكاملة وراقية وعصرية.
 وشدد سلطان على الحرص  على دراسة كل الفرصلاقامةمشروعات تنمية عمرانية لافتا إلى أنالشركةتعملتمشيا مع دعوة الدولة المصرية للقطاع الخاص للقيام بدوره في دفع عجلة التنمية في البلاد ومشاركة الدولة في تحقيق هدفها للخروج من الوادي الضيق والذي استثمرت من أجله مليارات الجنيهات في السنوات الماضية لإنشاء طرق ومرافق ومدن مليونية جديدة لتمهدالطريق أمام القطاع الخاص للقيام بدوره وتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات الداخلية والخارجية .
تطبيق المعايير الدولية
 ولفت الى أن الشركة تعد نموذج رائد في مجال التطوير والتنمية العمرانية عبر تطبيق أفضل المعايير الدولية باستخدام أحدث النظم الرقميةو التكنولوجيةلتحقيق الفائدة العظمى من الفرص الاستثمارية بتنفيذ مشروعات عقارية تحقق اضلاع المثلث الذهبي للنجاح ( اقل مدة وانسب تكلفةوأعليجودة ) ،مع توفير منتجات عقارية ذات قيمة مضافة من خلال التميز والابتكار والتنوع،وتتماشي مع أهداف الاستدامة والحفاظ على البيئة.
بالم هيلز
 وقال سلطان إن تجسيد رؤية واستراتيجية الشركة تأكد فيأوليالمشروعات التى تنفذها حيث تقوم شركة سلطانــــز للاستثمارSID بالتعاون مع شركة إنفست منتورز ، و شركة بالم هيلز للتعمير المطور العام ومالك الأرض ، بتطوير مشروع إداري تجاري تحت اسم “Crown Central”.
ويتم تنفيذه بمنطقة بالم هيلز بالتوسعات الشرقية بمدينةاكتوبر ليمثل  تجربة ناجحة وعصرية للداون تاون التي تم تصميمها معماريا وتخطيطيا لتلبي جميع رغبات واحتياجات أفراد الأسرة اليومية والأسبوعية والشهرية، عبر تجربة فريدة من نوعها لكافة العملاء.
 يتميز المشروع بحالة من التناغم بين أشهروأرقى السمات والملامح التي تتميز بها منطقة وسط القاهرة مع إضفاء لمسة عالمية أوروبية ونقل التجربة الاستثنائية إلى قلب مدينة السادس من أكتوبر.
فراغات خارجية
 كما أن “Crown Central” يقدم تجربة عمل استثنائية حيث تتضمن خلق فراغات خارجية وأماكن عمل مفتوحة
outdoor experience ،و تخلقبيئة عمل صحية للمستخدمين من خلال التمتع بالإضاءةو التهويةالطبيعية و الاند سكيب، عملا بتوجيهاتو ارشاداتمنظمة WELL و احدثابحاثالتصميم المستدام.
الجودة الشاملة
 وأضاف أن الشركة حريصة على تطبيق مبادئ الجودة الشاملة والسلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ ما مكنها من الحصولعليشهادات الجودة العالمية في تطبيق معايير التنمية المستدامة أيضا حصلت شركة سلطانــز للاستثمار على شهادة إدارة نظام البيئة (14001:2015) للعام الجاري 2023، لافتا أن هذه الشهادة تأتي كإضافة جديدة إلى قائمة الشهادات الدوليةالتىحصلت عليها الشركة في مجالات الجودة والسلامة والمهنية، حيث حصلت في العام الماضي على شهادة الجودة الشاملة – Quality Management System – 9001:2015، وشهادة السلامة والصحة المهنية – 45001:2018 (HSE) Safety Management،من خلال أكبر الاعتمادات الدولية JAN/ANS الخاضع للاعتماد الدوليالIAF ، لتصبح واحدة من الشركات القليلة العاملة في مجال التطوير العقاري التي تنجح في الحصول على هذه الشهادات

 

روابط:

مصطفى محسن يكتب عن أهمية إنشاء بورصة العقارات في مصر

عاجل:الحكومة المصرية توافق على مشروع قانون الرقم القومي الموحد للعقارات لتسهيل حصرها وإخضاعها ضريبيا

دبي تستقطب الشركات الناشئة العاملة في مجال تكنولوجيا العقارات في المنطقة

الرئيس التنفيذي لغرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات يطالب البنك المركزي بإصدار وثيقة ضمان لأموال المستثمرين الأجانب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.