«نتورك إنترناشيونال» و«إي كاردز » يوقعان اتفاقية تعاون للتوسع الإقليمي في خدمات البطاقات المصرفية  

كتبت:ريهام علي

وقعت كلا من شركة “إي كاردز” التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، وشركة “نتورك إنترناشيونال” الرائدة بمجال تمكين التجارة والمدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اتفاقية تعاون استراتيجية من أجل التوسع الإقليمي المشترك في إنتاج وتخصيص ومعالجة البطاقات المالية الذكية، وتحقيق التكامل التام في خدمات البطاقات الذكية المقدمة لعملاء الشركتين على أوسع نطاق من داخل وخارج السوق المصري.

وحضر التوقيع كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية ونشوى كامل الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز” والدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال – إفريقيا والرئيس المشارك المعالجة المجموعة لدى نتورك انترناشيونال ، وعدد من قيادات الشركتين.
انتاج البطاقات
وستقوم شركة “إي كاردز” بإنتاج البطاقات وتخصيصها في ضوء ما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في هذا المجال، بينما تقوم شركة نتورك إنترناشيونال بإدارة معالجة البطاقات بما لديها من خبرات متخصصة تقارب الـ 30 عاماً في هذا المجال، وذلك بما يوفر منتجاً متكاملاً أكثر قدرة على اختراق مختلف الأسواق الإقليمية.
زيادة الأعمال
وأعربت نشوى كامل الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”، عن ترحيبها وثقتها الكبيرة بتلك الشراكة القوية وهذا التعاون المتميز مع شركة نتورك إنترناشيونال بما يحقق أفضل أنواع التكامل في مجال البطاقات الذكية ويساهم في زيادة أعمال وتوسعات الشركتين معاً داخل الأسواق المحلية والإقليمية بما يعني مزيداً من التفوق والنمووالتميز لجميع الأطراف.
خدمات المدفوعات
ومن جانبه قال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال – إفريقيا والرئيس المشارك المعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال “يسعدنا التعاون مع شركة رائدة في السوق مثل إي كاردز، لدعم احتياجات المعالجة الخاصة بها في قطاع البطاقات المالية الذكية مع تطوير خدمات المدفوعات المبتكرة في مصر. وباعتبارنا علامة تجارية ملتزمة بتعزيز الشمول المالي في الأسواق الناشئة،مضيفا أننا نتطلع إلى الارتقاء بمساعينا المشتركة لتعزيز قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة من خلال هذا التعاون”.
العملاء
وأضاف: “نسعى معاً لصياغة مستقبل البطاقات المالية الذكية في أفريقيا من خلال حلول سلسة تركز على العملاء بالدرجة الأولى”.
رقمنة المدفوعات
ونجحت شركة “إي كاردز” في رقمنة مدفوعات العديد من المشروعات القومية العملاقة مثل برنامج “تكافل و”كرامة”، ومنظومة كارت الفلاح، وإدارة بطاقات التقاعد الخاصة بالمعاشات المصرية، وتنفيذ العديد من الحلول الذكية لقطاع النقل ورقمنة محطات السكك الحديدية، وغير ذلك من المشروعات الأخرى مع القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات الأخرى.
المؤسسات المالية
وعلى مدار تاريخها العريق، قامت نتورك إنترناشيونال” ببناء أعمال تجارية تعتمد على علاقات طويلة الأمد وموثوقة مع العديد من التجار والمؤسسات المالية وشبكات الدفع العاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعتمد مثل هذه العلاقات على القدرات على أسس قدرات نتورك انترناشونال الشاملة عبر سلسلة المدفوعات الاستهلاكية وحجمها ووجودها المحلي في الأسواق المتعددة التي تعمل فيها، إلى جانب سمعتها الموثوقة. وهذا يمنح الشركة نطاقا كبيرا وريادة في المنطقة، حيث تعمل في أكثر من 50 دولة، وتخدم أكثر من 150.000 تاجر و 200 مؤسسة مالية، وتدير أكثر من 18 مليون بيانات اعتماد للعملاء.

الروابط:

في إطار خطتها التوسعية في مصر..«نتورك إنترناشونال» تستهدف الوصول بعدد التجار إلى 100 ألف تاجر خلال عامين

«نتورك إنترناشيونال» تعلن عن شراكة إستراتيجية مع «J.P Morgan Payments» لتعزيز حلول الدفع في المنطقة

«نتورك إنترناشيونال» تستثمر مليار جنيه في تطوير حلول الدفع الإلكتروني في مصر

«نتورك إنترناشيونال» تعتزم اطلاق تطبيق لتسهيل تقديم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.