« طلبات مارت» مصر تحقق نموا 400%..وتستهدف التوسع في كل محافظات مصر

افتتاح فرغ الغردقة قبل نهاية العام

كتبت:ريهام علي

أعلن محمد سكينة المدير العام لمنصة طلبات مارت مصر أنه من المستهدف افتتاح فرع جديد من “المتاجر المظلمةDark Store” في محافظة الغردقة خلال العام الحالي ليصل إجمالي عدد الفروع نحو 38 فرعا في 10 مدن تضم (القاهرة- الجيزة-الاسكندرية- طنطا-المنصورة-بورسعيد-الاسماعلية-الزقازيق-أسيوط).

خطة توسعية
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ان الشركة لديها خطة توسعية لزيادة عدد المتاجر المظلمة لتغطية كافة المحافظات، مشيرا إلى أن متوسط مساحة المتجر تصل إلى400 متر وهناك متاجر تتراوح مساحاتها من 280 إلى 900 متر، ونتعامل مع أكثر 280 مورد 90% منهم موردين محليين و 70% منهم موردين أعمال صغيرة ومتوسطة، وبلغ عدد موظفي طلبات مارت نحو 800 موظف لدى طلبات مارت وحجم العاملين في طلبات 3000 موظف ، ونتعامل مع أكثر من 14 ألف طيار.
7 آلاف منتج 
وأشار  سكينة إلى أن طلبات مارت تتعامل مع أكثر من 7 آلاف منتج تنوع ما بين الخضر والفاكهة الطازجة، واللحوم، والدواجن، ومنتجات المخبزوات والأسماك، والأدوات مكتبية، والالكترونيات، ومستحضرات التجميل.
وأضاف أن العميل بمجرد أن يطلب المنتج على التطبيق يتم وصول الطلب إلى مجموعتين من الافراد بالفرع  والتى تقوم بتجهيز الطلب خلال فترة زمنية 3 دقائق ،والاتصال بأقرب طيار والذي يصل خلال فترة تصل إلى 5 دقائق، مشيرا إلى أن الطلب يصل إلى العميل خلال 20 دقيقة.
عروض وخصومات
ولفت إلى أن طلبات مارت تعمل على تقديم عروض وتخفيضات كما تتيح للمستهلك العديد من المنتجات والبدائل التي تناسب احتياجاته وامكانياته لافتا إلى أن حجم أعمال طلبات مارت زادت منذ بداية العام وحتى الآن بنحو 400%.

الروابط:

منصة “طلبات مارت” تعلن عن خصومات تصل إلى 50% على 1000 سلعة بمناسبة شهر رمضان

تطبيق «بسمات» من مجموعة &e يطّلق مبادرة تحفيزية لكوادره العاملة في توصيل الطلبات

بعد غد..غلق باب تحويل الحجز لمنخفضي الدخل لمشروعات “سكن كل المصريين”

بعد عرضه للبيع رسميا..إدارة المصرف المتحد تطلب من موظفي البنك 4 طلبات عبر البريد الإلكتروني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.