بعد السعودية..تعاون بين «مجموعة أباريل» و «تمارا» لتعزيز خيارات الدفع في الإمارات

المصدر:وكالات

أعلنت مجموعة أباريل (Apparel)، الرائدة في مجالات الأزياء والموضة، عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة «تمارا» الشركة المالية الرائدة في مجال ابتكارات المدفوعات منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويجسد هذا التحالف التزام تمارا بتقديم واستحداث مفاهيم الدفع والتسوق والخدمات المصرفية في دول مجلس التعاون الخليجي.

امتداداً لتحالفهم الناجح في المملكة العربية السعودية، قررت مجموعة أباريل توسيع هذا التحالف ليشمل الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي. هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود المجموعة في تقديم حلول مبتكرة للتسوق والدفع لعملائها في المنطقة.

هذه الشراكة مع تمارا تمثل خطوة استباقية في قطاع التجزئة تتمثل في التركيز على رفاهية الدفع الميسر وتمكين المتسوقين. وتسعى مجموعة أباريل من خلال هذه الشراكة لتغيير مفاهيم التسوق من خلال التوفيق بين سعة المتسوقين المالية ورفاهية التسوق.

تمتلك مجموعة أباريل الكثير من الخيارات لتيسير التسوق لدى العملاء وإضافة تمارا كأحد هذه الخيارات، والتي من خلالها يمكن للمتسوقين تقسيم مشترياتهم على ثلاثة أقساط متتالية وبسيطة دون أي فوائد” اشتر وادفع لاحقاً “. سيتمكن المتسوقون من استخدام تمارا عند إتمامهم لعملية الشراء، حيث سيتم تقسيم الدفعات المتبقية على الشهرين اللاحقين. ستجعل خطة الدفع المبسطة هذه والمقسمة على ثلاثة أشهر عملية التسوق في المتاجر أسهل ومتطورة أكثر، وستشمل لاحقاً كافة متاجر مجموعة أباريل في المملكة العربية السعودية. وستصبح طريقة الدفع متاحة في جميع متاجر مجموعة أباريل في الإمارات.

قال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” لاقى تحالفنا مع تمارا في السعودية ردوداً إيجابية كثيرة، ولذلك نسعى لجلب هذه التجربة المميزة لعملائنا في الإمارات. وتتوافق هذه الشراكة مع رؤيتنا للتطور المستمر في قطاع التجزئة. يأتي إدراج خدمة تمارا ” اشتر وادفع لاحقاً” بالتوافق مع جهودنا الرفاهية وتوفير المرونة وتقديم خدمة عملاء استثنائية. نتوقع النجاح الكبير ونؤمن بأن هذا النموذج المتطور للتسوق سينال إعجاب المتسوقين وسيمنحهم القيمة المضافة عند تسوقهم.”

وذكر عبد المجيد الصيخان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تمارا ” هذا التحالف الاستراتيجي مع مجموعة أباريل في الإمارات العربية المتحدة هو خطوة مهمة في رحلة تغيير مفاهيم التسوق والدفع التي يتبعها المتسوقون في دول مجلس التعاون الخليجي. ونؤمن أن تمكين المتسوقين ومنحهم المرونة المالية سيضيف الكثير على تجربة التسوق لديهم. حيث نهدف بتعاوننا مع مجموعة أباريل لتصميم مستقبل قطاع التجزئة في المنطقة من خلال توفير حلول دفع أمنة ومرنة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.