28 نوفمبر.. منتدى إفريقيا لريادة الأعمال والابتكار النسائي يعقد أعماله في جنوب أفريقيا

كتب: مصطفى عيد

يحتفل منتدى إفريقيا لريادة الأعمال والابتكار النسائي بعقد من التأثير الإيجابي، ويعلن بكل سرور عن مؤتمر وجوائز AWIEF2024.

يُقام هذا الحدث المميز في يومي 28 و29 نوفمبر في مركز المؤتمرات الدولي في كيب تاون (CTICC)، تحت شعار “مستقبل للجميع: التعاون من أجل النمو. معالجة عدم المساواة. العمل على المناخ”.

النمو المستدام

سيجمع مؤتمر AWIEF2024 رواد الفكر العالميين وخبراء الصناعة لدفع المناقشات حول النمو المستدام والممارسات التجارية العادلة، ومن بين المساهمين البارزين أعضاء اللجنة الاستشارية لـ AWIEF2024، الذين يضمّون رواد الصناعة والشخصيات المؤثرة.

متحديثين

على مدى السنوات الماضية، استضاف AWIEF مجموعة من المتحدثين المتميزين من مختلف القطاعات. وشمل المتحدثون السابقون الدكتورة مونيك نسازاباغانوا، نائبة رئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي؛ فطمة سامورا، الأمين العام السابق للفيفا؛ وسعادة السيدة بولي انجابير، وزيرة تكنولوجيا المعلومات والابتكار في رواندا؛ وسعادة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي في مصر؛ والدكتورة أجنيس كاليباتا، رئيسة تحالف من أجل الثورة الخضراء في إفريقيا (AGRA)، وآيدا ديارا، نائب الرئيس الأول ورئيسة منطقة جنوب الصحراء الكبرى في فيزا، مما يؤكد سمعة المنتدى كأبرز تجمع للأصوات المؤثرة في مجال ريادة الأعمال والقيادة وصنع السياسات.

الحلقات الدراسية

ويعد المؤتمر بأن يكون مركزًا حيويًا للأفكار والتعاون، حيث يضم سلسلة من العروض الرئيسية رفيعة المستوى واللجان التفاعلية والحلقات الدراسية.

جوائز

كما ستشهد فعالية هذا العام أيضًا تقديم جوائز AWIEF المرموقة، التي تكرم رائدات الأعمال الرائدات اللاتي قدمن مساهمات كبيرة في صناعاتهن، سيعمل حفل العشاء الختامي على الاحتفال بهذه الإنجازات وتعزيز العلاقات بين الحاضرين من جميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا:

بنك قناة السويس يختار الشركات الناشئة المنضمة للدورة الخامسة من حاضنة التطبيقات التكنولوجية «Launch Saas» بالتعاون مع مبادرة رواد النيل

شراكة بين «VMS» السعودية و «Exits MENA» المصرية لتعزيز جاهزية الشركات الناشئة في الوطن العربي للإستثمار والتوسع

«ديجيتال دايجست»: الإمارات تستحوذ على 82% من تمويلات الشركات الناشئة منذ مطلع أبريل

جاءت في المرتبة الثانية..مصر تستحوذ على 15.5% من إستثمارات الشركات الناشئة العربية في أبريل الماضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.