«حالا» تشارك في قمة رايز أب 2023

القمة تختتم أعمالها اليوم

تشارك شركة «إم إن تي حالا – MNT-Halan » المصرية العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والمتخصصة في حلول التمويل والإقراض، في قمة رايز أب 2023 في نسختها العاشرة والتي تقام هذا العام بالمتحف الكبير.

وحصلت الشركة الشهر الماضي على تمويل قدره 400 مليون دولار لترتفع قيمتها إلى أكثر من مليار دولار، لتصبح أول شركة مصرية تدخل نادي اليونيكورن (نادي المليار دولار).

وبحسب بيان للشركة وقتها فقد شملت الاستثمارات حصة 20 بالمئة من (إم.إن.تي-حالا) بقيمة تزيد عن 200 مليون دولار استحوذت عليها شركة شيميرا بأبوظبي، كما حصلت ” حالا ” حصلت على 60 مليون دولار أخرى من رأس المال الأولي من مستثمرين دوليين،من بينهم مؤسسة التمويل الدولية و140 مليون دولار من خلال توريق جزء من قروضها.

وتتيح الشركة، الإقراض للشركات الصغيرة والمتناهية الصغر، وخدمة الدفع والخدمات المالية للمستهلكين والتجارة الإلكترونية. ولديها أكثر من خمسة ملايين عميل في مصر، من بينهم 3.5 مليون يستخدمون خدماتها المالية ومليونا مقترض. ولديها نحو 1.3 مليون مشترك نشط شهريا.

وانطلقت النسخة العاشرة من قمة رايزاب 2023 الخميس الماضي بمشاركة أكثر من 250 متحدث وخبير من جميع انحاء العالم وكبار المستثمرين وصناديق الاستثمار العالمية وبحضور أكثر من 20 ألف شخص من أكثر من 60 دولة، وترعى القمة هذا العام وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وتتناول القمة التي تختم أعمالها اليوم 6 محاور رئيسة هي: العواصم الذكية والتكنولوجيا والمجتمع، الاقتصاد الإبداعي، التكنولوجيا الناشئة، والاستدامة، أما المحور الأبرز يأتي تحت اسم “10 سنوات” يأتي ليناقش تطور الصناعات وإبراز الشركات الناشئة التي استمرت في النجاح لمدة 10 سنوات.

روابط ذات صلة:
“إم إن تي حالا” تستحوذ على  منصة “طلبية” لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية
شركة حالا تلغي خدمات المواصلات
مجلس الوزراء يسلط الضوء على إنجاز شركة “حالا MNT” المصرية الناشئة
منصة MNT-Halan المصرية تدخل نادي المليار دولار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.