منصة «Doctor Clicks» المصرية للتكنولوجيا الصحية تعتزم الإطلاق الرسمي الشهر المقبل

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل

كتبت:ريهام علي

أعلن أحمد الصماد المدير التنفيذي ومؤسس منصة «دكتور كليك- Dotor Clicks» العاملة في مجال التكنولوجيا الصحية انه سيتم الإطلاق الرسمي للمنصة الشهر المقبل.
تاريخ المريض
وقال  في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «FinTechGate» إن المنصة تهدف إلى عرض الحالة الطبية للمريض لتوفير كل ما يحتاجه الطبيب من معلومات عن المريض ،وتاريخه المرضي، والأدوية التى يتناولها،وبالتالي تساهم بشكل كبير في علاجه، حيث ستمكن الطبيب المعالج من سرعة التشخيص واتخاذ أفضل القرارات العلاجية بما يتناسب مع الحالة الصحية للمريض.
وأشار الصماد الى أن «دكتور كليك-Dotor Clicks» ستوفر كافة المعلومات والبيانات عن الأدوية المتاحة في السوق مع شرح واف لكافة التعارضات الدوائية سواء مع بعضها البعض أو مع بعض الأطعمة.
مفاوضات مع مستثمرين
وكشف مؤسس منصة «دكتور كليك-Dotor Clicks» عن أنه يجري حاليا مفاوضات مع عدد من المستثمرين لضخ تمويلات تساعد على التوسع في المشروع، لافتا إلى أن المنصة تستهدف التوسع في أسواق الخليج خاصة السوق السعودي.
وأضاف أن المنصة تستهدف خلال الخمسة أشهر المقبلة التعاون مع 50 عيادة في محافظة القاهرة، على أن يرتفع العدد ليبلغ 200 عيادة بنهاية العام الحالي ثم 2000 عيادة خاصة بنهاية 2024.
التطبيق خلال الربع الثالث
وأَوضح أنه جاري حاليا تطوير التطبيق على الهاتف المحمول “موبايل ابلكيشن” والذى من المتوقع إطلاقه خلال الربع الثالث من العام الحالي، لافتا إلى المنصة تستهدف بنهاية العام الحالي أن يصل عدد مستخدمي التطبيق إلى نحو 500 شخص.
مبادرة رواد النيل
وحول مشاركة المنصة في مبادرة رواد النيل قال الصماد، إن المبادرة ساعدتنا على تطوير المشروع وقدمت لنا الدعم الفني من خلال استشارين متخصصين،كما قدمت الدعم المادي، وتقوم بمتابعة أسبوعية للتأكد من سير عمل المشروع وإزالة اي عقبات تواجهنا.

روابط ذات صلة:
منصة «Click Cash» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف دخول 4 أسواق عربية
منصة «Super Be» للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في مصر وأسواق الخليج
منصة «Robosto» المصرية للتجارة الإلكترونية تعتزم التوسع في شمال ووسط إفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.