بايتابس تتوسع في مجال إصدار البطاقات مسبقة الدفع عبر خدمة PayTabs Issuance

المصدر: وكالات

أعلنت بايتابس “PayTabs”، شركة التقنية المالية السعودية العاملة في مجال إدارة حلول المدفوعات، عن إطلاقها خدمة PayTabs Issuance لإصدار البطاقات الآمنة مسبقة الدفع والتي تستهدف الشركات والمؤسسات في المنطقة.

وقال عبد العزيز الجوف، المؤسس والرئيس التنفيذي: “يتسم سوق إصدار البطاقات بالنمو المتزايد، كما تشهد منطقة الشرق الأوسط تحركًا متسارعًا نحو العمليات النقدية الرقمية، بينما يحقق السوق الأفريقي تقدمًا ملموسًا تجاه بناء اقتصاد قائم على قاعدة راسخة من استخدام البطاقات”.

وتشير بايتابس في بيانها إلى إنها تخطط لدخول سوق اصدار البطاقات العالمي الذي بلغت قيمته 524.9 مليار دولار أمريكي في عام 2022، ويتوقع أن تصل قيمته إلى 1.2 تريليون دولار أمريكي بنهاية 2032، كما تشير الأبحاث مع معدل نمو سنوي مركب يبلغ 8.8% في الفترة من 2023 إلى 2032.

وتركز حلول PayTabs Issuance على تصميم بطاقات الدفع المسبق من شركات مثل ماستركارد وفيزا وروباي بما يتناسب مع احتياجات الشركات وتزويدها بحلول سلسة تشمل قبول وإصدار وإدارة ومراقبة المدفوعات وفق ما أشارت له، وبالتالي توفر على الشركات الكثير من الإجراءات لإصدار بطاقات بعلاماتها التجارية.

وبهذا الخصوص تقول الشركة إن حلول PayTabs Issuance ستسهل العمليات المعقدة والتكاليف الباهظة التي عادة ما تعوق إصدار بطاقات مسبقة الدفع في ظل دعم الخدمات المصرفية كخدمة (BaaS). وستوفر للشركات القدرة والمرونة لتوسيع نطاق أعمالهم إلى آفاق جديدة وتحقيق الريادة في الأسواق.

وحول هذه الخطوة الطموحة، قال عبد العزيز الجوف، المؤسس والرئيس التنفيذي والمؤسس لبايتابس: “لقد تعاونت بايتابس مع البنوك ومعالجي البطاقات في جميع أنحاء العالم لمساعدة الشركات على إصدار البطاقات في السوق العالمية. وباستخدام التقنية الذكية، نجحنا في تمكين آلاف الشركات من تنفيذ المعاملات، والوصول إلى البيانات، وتوسعة عملياتهم التشغيلية. إن قدرتنا على توفير برنامج للبطاقات يساهم في تعزيز مكانة بيتابس من خلال توفير أفضل خدمات للقبول والإصدار كحل واحد موحد”.

من جانبه، قال فيكاس أوم تشاودهاري، رئيس إصدار البطاقات في بيتابس: “فصل جديد من مسيرة نجاح بيتابس. فمن خلال هذه الخطوة نساهم في إطلاق العديد من فرص النمو المتنوعة. وبالنسبة للشركات ضمن شبكتنا، فإن الخطوة لا توفر لهم الكفاءة في التكلفة فقط، بل تعمل على خلق فرص نمو متعددة من خلال منصة الإصدار، بما يساعد على إيجاد حلول لا تضاهى للتقنية المالية في المستقبل.

اقرأ أيضا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.