خاماتو للتجارة الإلكترونية توقع إتفاقية لإنشاء متجر إلكتروني لمنتجات هايدلبرج ماتيريالز مصر

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة خاماتو للتجارة الإلكترونية، المتخصصة في مجال بيع وتسويق مواد البناء والتشطيبات التابعة لمجموعة إيه إم جروب مصر، اتفاقية مع مجموعة هايدلبيرج ماتيريالز مصر  (مجموعة مصانع أسمنت السويس سابقا) لإنشاء متجر إلكتروني رسمي لجميع منتجات الشركة على منصة خاماتو دوت كوم.

وذكرت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني أنه بموجب الاتفاق سيتم إتاحة جميع منتجات هايدلبيرج ماتيريالز مصر للبيع أونلاين -قطاعي وجملة- للمستخدمين النهائيين على منصة خاماتو للتجارة الإلكترونية.

يُشار إلى أن هايدلبيرج ماتيريالز مصر كانت لها الريادة في مجال المتاجر الإلكترونية، حيث كانت أول شركة للأسمنت تفتتح متجرها الإلكتروني الخاص لبيع الأسمنت في مصر.

ويأتي التعاون مع خاماتو لطرح مزيد من باقات التشطيب والتعاون مع الأسماء الرائدة في هذا المجال التي تضمها منصة خاماتو للتجارة الإلكترونية مثل “شنايدر إليكتريك” “السويدي للكابلات” “ديورافيت” “جروهي” “روكا” “سيراميكا الجوهرة” و “سيكا مصر “، بهدف تحقيق قيمة مضافة لعملائها والوصول لشرائح استهلاكية جديدة من خلال تسهيل عملية الشراء للمستخدمين النهائيين.

وقال محمد حجاج، المدير التنفيذي لشركة خاماتو للتجارة الإلكترونية، إن منصة خاماتو تفخر بتعاونها مع هايدلبيرج ماتيريالز مصر من خلال إتاحة منتجاتها عالية الجودة وصاحبة الحصة السوقية الواسعة في مجال صناعة الأسمنت مع العمل على تحقيق قيمة مضافة لجميع أطراف عملية الشراء، وبما يدعم التوجه نحو الاقتصاد الأخضر وتوفر كافة سبل وآليات التحول الرقمي الداعم الأول للتنمية المستدامة.

وأضاف حجاج: “خاماتو من أبرز المنصات الرقمية العاملة في هذا المجال، وتفخر بكونها منفذ بيع إلكتروني معتمد للعديد من العلامات التجارية.. ومن بين تلك الاتفاقيات المهمة يأتي التعاون مع شركة هايدلبيرج ماتيريالز مصر”.

من جانبه، قال محمد طه، رئيس القطاع التجاري في هايدلبيرج ماتيريالز مصر: “نعتز بشراكتنا مع شركة خاماتو للتجارة الإلكترونية ونثق فى تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التعاون في مجال التجارة الإلكترونية كون هايدلبيرج ماتيريالز مصر أول من طرحت بيع الأسمنت أونلاين في السوق المصري عبر متجرها الإلكتروني للشركات والمستهلكين”.

وأضاف أن شركة “خاماتو للتجارة الإلكترونية” من الشركات الرائدة فى بيع وتسويق مواد البناء و التشطيبات و التي بدورها تخدم اليوم آلاف التجار و الشركات و المستهلكين في هذا القطاع على نطاق واسع الانتشار”.

 

إقرأ أيضا:

«خاماتو»لمواد البناء تستهدف التوسع في «السعودية» و«الإمارات» العام المقبل

«بيتس كرانش» الإماراتية لتحليل البيانات تحصل على تمويل بقيمة 6.25 مليون دولار

شركة «إنوتك» العمانية تحصل على 500 دولار من برنامج «بيبان»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.