فوز بنك «المارية» المحلي بجائزة «MEA Finance» كـ «أفضل نيو بنك» لعام 2023

كتب:محمد بدوي

حصد بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة التميّز المرموقةMEA Finance ل”أفضل نيو بنك” لعام 2023، تقديرًا لمنتجاته وخدماته المالية الاستثنائية المتكاملة عبر الهاتف المحمول، واستعداده الرقمي، واستجابته السريعة للأوقات المتغيرة، وقيادته المبتكرة.

تُكرّم جوائز MEA Finance لعام 2023 المؤسسات المالية ومقدمي الحلول التقنية والأفراد لإنجازاتهم الاستثنائية وقيادتهم الملهمة في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة ذات قيمة عالية لعملائهم من الأفراد والشركات. تُكرّم مجموعة فئات جوائز 2023 المؤسسات والأفراد الفائزين لإبداعهم وقدرتهم على التكيف مع متطلبات أوقاتنا الصعبة، وإنشاء نظام مالي قوي وأكثر شمولاً، بالإضافة إلى المساهمة في تقدّم الصناعة المصرفية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعكس جائزة “أفضل نيو بنك” استراتيجية بنك المارية المحلي والتزامه بإنشاء مجتمع مالي شاملاً أكثر، حيث يتمتع جميع أفراد المجتمع في كل شريحة وقطاع بإمكانية الوصول على قدم المساواة إلى المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمريحة وبأسعار معقولة والتي تكون رقمية وآمنة بالكامل وعالية الكفاءة. وعلاوة على ذلك.

يعمل بنك المارية المحلي على تمكين عملائه من المشاركة في التخطيط المالي وتطوير عادات الادخار الصحية بدءًا من الأولاد! يشجّع حساب التوفير “عيالنا” القصّر على تعلّم أساسيات إدارة الأموال، ورقمنة مصروفهم، وتطوير عادات الادخار الجيدة، مما يوفّر لهم أساسًا قويًا للانطلاق على طريق النجاح المالي. ولدعم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، أحدث بنك المارية المحلي ثورة في العملية المصرفية للأعمال وأطلق منصة الخدمات المصرفية للشركات، التي تقدم لجميع أنواع الشركات إمكانية فتح حساب مصرفي للأعمال رقمي بالكامل في 6 خطوات بسيطة، بدون حد أدنى للرصيد ولا رسوم شهرية.

وعلّق محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، قائلاً: “إنه إنجاز وشرف كبير لنا أن نحصل على هذه الجائزة والتقدير الذي تمثله. نحن فخورون بأننا نلتزم بأعلى المعايير العالمية في الصناعة المصرفية. ونواصل تجسيد تفانينا في الحفاظ على مكانتنا كبنك رقمي رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الالتزام بوعدنا بدعم مجتمعنا بجميع فئاته، أفراداً وشركات، بأفضل المنتجات والخدمات المالية المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم المصرفية والاستثمارية بطريقة سلسة وآمنة ومريحة”.

وأضاف: “إن دعم الأفراد والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم من خلال البرامج المالية المتخصصة يُعد أمراً محورياً في تعزيز الرفاه الاقتصادي. ومن خلال تقديم الدعم المالي لتعزيز الصحة المالية والمرونة لكل من الأفراد والشركات الصغيرة، فإننا نساهم في سلامة اقتصادنا وقوته وحيويته بشكل عام”.

حول بنك المارية المحلي
تأسس بنك المارية المحلي في عام 2021، وهو أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم تجربة عملاء رقمية فريدة من نوعها بكامل خدمات المصرفية الشخصية والتجارية على حد سواء من خلال منتجات عصرية ومبتكرة وخدمات شاملة بنموذج تشغيل مبسط. كما يتطلع البنك بأن يصبح رائداً في تحفيز النشاط المصرفي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان الوصول الرقمي وقابلية التوسع والمرونة والأداء العالي والامتثال التي تعمل بانسجام في أي وقت وأي مكان.

إقرأ أيضا:

بنك المارية الإماراتي أول بنك في العالم يحصل على شهادة “تجربة العملاء الرقمية الدولية”

غرفة تجارة وصناعة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك المارية المحلي

بنك المارية المحلي و”امارات” يتيحان الدفع من خلال محفظة الهاتف الرقمية Mbank في محطات الوقود بالإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.