«طلبات» تطلق النسخة التجريبية لـ «talabat AL» المدعوم من ChatGPT

تساعد العملاء في شراء مستلزمات البقالة من "طلبات مارت"  

كتب:سيف المحمودي
أعلنت «طلبات» منصة توصيل الطلبات الرائدة في المنطقة، عن إطلاق ميزة «talabat AI»، مساعد تسوق مستلزمات البقالة المعتمد على الذكاء الاصطناعي والمدعوم من ‘”شات جي بي تي” ما يشكل سابقة في القطاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

النسخة التجريبية
وتنطلق النسخة التجريبية من الميزة اعتبارا من الأسبوع الجاري حصريا لمشتركي “طلبات برو” المقيمين في الإمارات، وستستمر الميزة بتلقي التحديثات والتحسينات في الأيام التي تلي إطلاقها.

الذكاء الاصطناعي
وتستخدم الأداة الجديدة تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتمكين عملاء ‘طلبات مارت’ من البحث عن الوصفات ومعرفة المكونات المتوفرة في المتجر في الوقت ذاته، مما يمنحهم تجربة تسوق في منتهى السهولة.

أحدث الابتكارات
ويندرج إطلاق هذه الميزة في إطار التزام ‘طلبات’ بتحسين تجربة المستخدم بالاعتماد على أحدث الابتكارات، حيث تأتي الميزة ثمرة الهاكاثون الذي أقيم مؤخراً في المقر التكنولوجي الرئيس لشركة ‘طلبات’ في الإمارات، والذي يضم أكثر من 450 مهندس تقني.

تسهيل الحياة اليومية
من جانبه قال يي-واي أنج، المدير التنفيذي للمنتجات لدى طلبات: “يسرنا أن نكون أول شركة توصيل مستلزمات يومية تطلق هذه الميزة على مستوى المنطقة، ما يمثل جزءاً من رؤيتنا الرامية إلى تسهيل الحياة اليومية من خلال تبني الحلول المبتكرة.

وأضاف تم تطوير “talabat AI” بالاستفادة من ‘شات جي بي تي’ من شركة ‘أوبن إيه آي’ بهدف استكشاف طرق جديدة قائمة على التكنولوجيا لتحسين تجربة المستخدم.

توصيل الطلبات
وتحرص ‘طلبات’ بصفتها شركة تكنولوجية على بذل قصارى جهدها للارتقاء بعروضها، انطلاقاً من التزامها الراسخ بريادة الابتكار في قطاع توصيل الطلبات وإحداث نقلة نوعية في طريقة تفاعل المستخدمين مع التطبيقات”.

وتتوفر ميزة “talabat AI” لمشتركي ‘طلبات برو’ الذين يستخدمون النسخة الإنجليزية من التطبيق، كما يمكن لمستخدمي النسخة العربية الوصول إلى الميزة من خلال تبديل اللغة إلى الإنجليزية ضمن إعدادات التطبيق.
ويمكن لمشتركي ‘طلبات برو’ استخدام النسخة التجريبية من “talabat AI” من خلال تحميل تطبيق ‘طلبات’ المتوفر على iOS App Store أو Google Play Store أو Huawei AppGallery.
كما يستطيع مستخدمو ‘طلبات’ غير المشتركين بـ ‘طلبات برو’ تجربة الميزة الجديدة من خلال التسجيل بالفترة التجريبية لـ’طلبات برو’ لمدة 14 يوماً مع إمكانية الإلغاء في أي وقت مجاناً.

 

الروابط:

«طلبات» توقع بروتوكول تعاون مع« إي جي» بنك ووزارة الشباب المصرية لتمكين الشباب إقتصاديا 

شركة”بي تك” توقع اتفاقية مع “طلبات مارت” لبيع الإلكترونيات خلال 20 دقيقة

طلبات وكوكاكولا يوقعان اتفاقية تعاون لدعم المطاعم في مصر

طلباتكم السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة لون ستوديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.