شركة «بيووت» المصرية للمدفوعات العقارية تستعرض حلولها في مجال إدارة العقارات في معرض «راد» بالسعودية

كتبت:ريهام علي

شاركت «بيووت» الشركة الرائدة في مجال حلول إدارة العقارات والمدفوعات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض «راد 2023» لريادة الأعمال والذي عقد بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 وحتى 15 نوفمبر الجاري.

اطلاق «360 Rental Collection»

وأطلقت «بيووت» التي تعمل حاليا في أسواق مصر والكويت وكينيا خلال مشاركتها في المعرض منتجها الجديد والحصري نظام نقاط البيع «360 Rental Collection» الذي يهدف إلى تسهيل عملية تحصيل الإيجارات والمدفوعات المتعلقة بالعقارات.

وقال الرئيس التنفيذي محمود الصابونجي للشركة في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إن اطلاق «360 Rental Collection» يأتي استكمالا للدور الريادي الذي تلعبه «بيووت» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال إدارة وميكنة المدفوعات العقارية، حيث يمُكن أصحاب العقارات والمستأجرين من إجراء عمليات الدفع بسهولة وأمان، كما يتيح لملاك العقارات ووكلاء العقارات جمع الإيجارات والمدفوعات المستحقة بشكل مريح وفعال، مما يوفر لهم الوقت والجهد في إدارة العمليات المالية.

مميزات «360 Rental Collection»

وأوضح الصابونجي أنه تم تطوير «360 Rental Collection» وفقا لأحدث التقنيات العالمية لضمان الأمان وحماية البيانات، يمكن من خلاله الدفع بطرق دفع مختلفة وفي لحظات ويمكن ايضا طباعة الإيصالات وإدارة الفواتير وكل هذا من جهاز واحد يتميز بواجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام.

وأكد امحمود الصابونجي الرئيس التنفيذي لشركة «بيووت» :نحن فخورون بأن نقدم حلاً مبتكرًا وموثوقًا به لأصحاب العقارات والمستأجرين، حيث يوفر مزايا فريدة وسلسة وسهلة تمنح المستخدمين القدرة على إدارة الممتلكات بكفاءة وسهولة، سواء كانت عقارات صغيرة أو متعددة، كما توفر «بيووت» منصة واحدة لإدارة جميع العمليات المتعلقة بالعقارات بسلاسة.

نبذة عن بيووت

وتمتلك بيووت للمدفوعات العقارية -التي أسسها محمود الصابونجي ومحمد شكري وخالد الرفاعي في 2019- خبرات واسعة في مجال مدفوعات وإدارة العقارات سواء في العديد من الأسواق سواء في الشرق الأوسط أو القارة الأفريقية، حيث توفر «بيووت» حلولا متكاملة لإدارة العقارات والتعاملات بين مالك العقار (شركات إدارة المتمتلكات أو المطورين العقاريين او الملاك) و بين دافع الخدمة (مقيم أو مستأجر أو تقسيط) وذلك لتسهيل عمليات دفع جميع الفواتير المتعلقة بالوحدات العقارية عن طريق إنشاء ملف تعريف رقمي (DUP) لكل وحدة يمكن إدارتها ماليًا من خلال جمع جميع المدفوعات في منصة واحدة تشمل الأقساط ، الإيجارات ، رسوم الصيانة ، فواتير الغاز، الكهرباء وغيرها.

وتوفر «بيووت» تطبيقا عبر الهاتف المحمول يتيح حلولا متكاملة تساعد في طلبات الصيانة ويوفر دعمًا فوريًا من خلال طريقة الدفع عبر الإنترنت، مع العلم أنه يمكن دمج التطبيق مع أي نوع من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP.

 

إقرأ أيضا:

بيووت المصرية الناشئة للمدفوعات العقارية تبدأ عملياتها في الكويت

على رأسها الكويت وعمان وكينيا..«بيووت» لتكنولوجيا المدفوعات العقارية تتوسع في أسواق الخليج وأفريقيا وتطلق «موبايل أبلكيشن»

«بيووت» تستعرض حلولها في إدارة ومدفوعات العقارات خلال معرض «سيملس الشرق الأوسط» بدبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.