شراكة بين «ماغناتي» و«Biz2X» لإطلاق منصة مدمجة للتمويل في الإمارات

للشركات الصغيرة والمتوسطة

كتب:محمد بدوي

تعاونت “ماغناتي”، المزود الرائد لحلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط، مع Biz2X، شركة التقنيات المالية الرائدة عالمياً في تقنيات منصات الإقراض، لإطلاق واحدة من أكبر المنصات المدمجة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الذكاء الاصطناعي

ويعتمد هذا التعاون على حلول الاكتتاب القائمة على الذكاء الاصطناعي لتسهيل الوصول إلى الخدمات الائتمانية من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشهد أعمالها نمواً وازدهاراً ملحوظين في الدولة.

الشركات الصغيرة والمتوسطة

وتتيح الشراكة تزويد تجربة رقمية سلسة لقاعدة تجار “ماغناتي” الواسعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يمنحهم إمكانية الوصول الفوري إلى رأس المال بناءً على بيانات معاملات الدفع الخاصة بهم.

التمويل رقميا

وستتاح للتجار الذين يستفيدون من حلول “ماغناتي” للدفع” إمكانية الوصول إلى حلول التمويل رقمياً، واختيار عروض الائتمان المناسبة لهم من بين العديد من المقرضين المتواجدين عبر خدمة الدفع كمنصة (Payment as a Platform) من “ماغناتي”.

طلب قروض

ويتيح التعامل مع منصة Biz2X® لتجار “ماغناتي”، تقديم طلبات القروض بأسلوب منظم وعالي الكفاءة، وبأسعار فائدة تنافسية.

تسهيل السداد

وتعمل المنصة على تسهيل عملية سداد القرض باستخدام محرك الذكاء الاصطناعي لتوقع توجهات المبيعات اليومية واستعادة المبالغ بصورة فورية.

البنوك والمؤسسات المالية

وبالنسبة للمقرضين، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية الخاصة، تتيح المنصة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وضع سياسات ائتمانية وتسهيل اتخاذ القرارات المؤتمتة بشأن القروض.

كما توفر أيضاً معلومات حول التوجهات السابقة لمبيعات التجار، وتوقعات حول المبيعات المستقبلية، لتسريع الموافقة على طلبات الإقراض.

منصة مدفوعات

بهذه المناسبة قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة “ماغناتي”: “تعكس الشراكة مع Biz2X عمق التزامنا بتوفير أحدث التقنيات المالية الرقمية في المنطقة من خلال حلول Payment as a Platform المتكاملة.

دعم التجار

ونحن على ثقة بأن هذه المنصة ستقدم دعماً كبيراً لتجار الشركات الصغيرة والمتوسطة، علاوة على دورها في دعم هذا القطاع المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عملية الإقراض

من خلال الجمع بين بيانات المدفوعات التي نقدمها، ومنصة Biz2X للاكتتاب، فإننا نضمن تسهيل عملية الإقراض وتوفير مزايا عديدة للمقرضين والتجار على حد سواء”.

حلول تمويلية

من جانبه قال روهيت أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة Biz2X: “تلقي هذه الشراكة الضوء على تميز خبراتنا في مجال التقنيات المالية الرقمية وحلول الذكاء الاصطناعي.

ونسعى جاهدين إلى توفير أفضل حلول التمويل وبأعلى مستويات الكفاءة لرواد الأعمال في كل مكان.

النمو الاقتصادي

ومن خلال تعاوننا مع ’ماغناتي‘، فإننا نمضي قدماً نحو تحقيق هذا الهدف، وبالتالي المساهمة في دعم النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أقرا ايضا:

شراكة بين ماغناتي والاتحاد للمدفوعات لتزويد التجار بحلول الدفع الرقمية الفورية في دولة الإمارات

شراكة بين «ماغناتي» و «Oxinus Holdings» لتطوير حلول المدفوعات بقطاع الأطعمة والمشروبات في الإمارات

ماغناتي تتعاون مع Terrapay لإحداث نقلة نوعية في قطاع المدفوعات عبر الحدود

تعاون استراتيجي بين «ماغناتي» و«WeChat Pay» لزيادة قبول المدفوعات للتجار في الإمارات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.