محفظة بطاقات الائتمان بـ «بنك القاهرة» تقفز 74% بنهاية 2023 و 3.4 مليون عدد بطاقات الخصم والمدفوعة مقدما والائتمانية

خاص:FinTech Gate
أعلن بنك القاهرة أن عدد بطاقات الائتمان للأفراد بأنواعها المختلفة قد زاد بنسبة 32% بنهاية 2023 بالمقارنة بنهاية 2022.
وأضاف البنك في بيان له اليوم أن رصد محفظة بطاقات الائتمان للألإراد قد زاد بنسبة 74% ليصل إلى 1.76 مليار جنيه بالمقارنة بنهاية 2022 والبالغ 1.01 مليار جنيه.

وأوضح البنك أن نسبة الزيادة في عدد بطاقات الخصم والمدفوعة مقدماً والائتمانية بأنواعها بنهاية عام 2023 نحو 11% مقارنة بنهاية 2022، لتصل إجمالي عدد البطاقات بجميع أنواعها نحو 3.4 مليون بطاقة.

ونوه البنك بأن عام 2023 قد شهد إطلاق العديد من الحملات التسويقية المختلفة مثل التقسيط المجاني والكاش باك للعملاء لجذب مزيد من العملاء الجدد والحفاظ على ولاء العملاء الحالين وتحفيزهم على التنشيط والاستخدام، بالإضافة إلى امكانية التقسيط بدون فوائد خلال العام من شبكة متاجر مختارة على مستوى الجمهورية، وكذلك الاستفادة من برامج التقسيط المختلفة التي يقدمها البنك والتي تصل إلى 60 شهر على جميع المعاملات.

ويعد بنك القاهرة من البنوك الرائدة في مجال التحول الرقمي والتطوير في التعامل مع التكنولوجيا المالية  Fintech تماشياً مع توجهات الدولة والبنك المركزي المصري لدعم مبادرة الشمول المالي، حيث تم اصدار أكثر من 412 ألف بطاقة حتى نهاية عام 2023 بالتعاون مع شركة Telda عن طريق إصدار بطاقات مدفوعة مقدماً يتم ربطها بتطبيق Telda الإلكتروني للهواتف الذكية لتمكن المستخدمين من تحويل الأموال والتحكم في مصروفاتهم اليومية.

ويسعي بنك القاهرة دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهود المبذول من خلال تقديم خدمة استلام الحوالات الخارجية على المحفظة بكل سهولة وأمان فورياً من خلال شبكة واسعة من قنوات السحب المختلفة.

 

إقرأ أيضا:

محفظة «بنك القاهرة» لتمويل المشروعات متناهية الصغر تقفز 45% لتصل إلى 10.5 مليار حنيه بنهاية 2023

تجاوزت مستهدفات البنك المركزي..محفظة تمويلات «بنك القاهرة» للشركات الصغيرة والمتوسطة تقفز إلى 24 مليار جنيه بنهاية 2023

صافي أرباح «بنك القاهرة» ينمو 112% مسجلا 6.7 مليار جنيه في 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.